منتديـات سـكــون اللـيـل


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ح ــبيبة حبيبها
بحراني جديد
avatar

المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
العمر : 28
الموقع : مملكة السانبس الابية

مُساهمةموضوع: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الأحد مايو 22, 2011 11:01 pm

سلاام اعضاء
مابطول عليكم
الكل لما الواحد يظحك فجاة ردوا عليه وقالوا الظحك بدون سبب من قلة الادب فالحل الوحيد لهذا الشي هو

الابتسامة


الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب

الابتسامة ...


لها معاني و آثار يبقى تأثيرها لمدة طويلة و قد تبقى و تبقى
و لا تزول إن الابتسامة هي من أهم مفاتيح كسب قلوب الآخرين ..


- إذاُ لماذا لا تبتســـــم ..؟!


ابتسم وواجه الحياة عاندها ..
عاند الدنيا الرديئة و ابتسم ..




- إن بعد اللـــــيل ...
صبح يرتســـــم ..



- و متى تبتــــســم ؟!



في كل الأوقـــات ..
نعم في كل الأوقات ..
بسبب و بدون سبـــب .. !




- فإذا كان الضـــحك من غير سبب قلة أدب ..
فـــ الإبتسامة ..



بغير سبب هوالأدب بعينه ... !


و أفضل وقت للابتســـام ...
وقت الحـــــزن ...




أتعلم لمـــــاذا .. ؟!


لأنك حينها تظهر مدى قوتك في تحمله ...

لأنك تسخر من هذه الحياة عندما تبتــــسم في وجهها ...

ابتســـم في الهم و الإحباط و اليأس ...

لأن الابتسامة حينها تمثل عزاء ..
تمثل دافعاً للاستمرار ...



إذاً ماذا تنتظر ابتســــم .. !


أعلم أن لها تأثيراً ..
يلامس الوتر الحساس في الآخرين ..



فهل التجهم و النظرة الجادة في كل الأمور تحببك من الآخرين ...

دائماً يقال الابتسامة أسهل أمر تستطيع فعله ...

- فلماذا تبخل بذلك ..؟!


... ابتسم حتى و لو كان قلبك ينعصر من الألم ...

لو كنت في اشد حالات الألــــم ...


ابتـــــــــسم ..


و عاند هذه الحياة الفانية ...

و تذكــــــــر ..




هل تستحق الحياة كل هذا ...


إنها أحقر من أن تجعلنا بالحزن نرتسم ..

ابتســـــم و أحجز لك مكاناً ..


- في قائمة الأقوياء الذين لم تبعثرهم الحياة يميناً و شمالاُ وهم مستسلمون لها ...
الذين لم يجعلوا من الحزن رمزاً ليومهم و غدهم و مستقبلهم .. !
الذين قاموا و صمدوا بكل شجاعة ..
الذين ابتسموا بكل محبة ..!!
الذين تبتسم قلوبهم قبل شفاههم ..



لـــذآلكـ ..,


فـــ ابتــــسم ثم ابتســـم ثم ابتســـم ..



و هــــٌيا ....


قف و ارمي كل هذه الهموم في اقرب


مكان بعد أن تستخلص العبرة ...

ارمها في الماضي وعش حاضرك بتفاؤل ...



و ابتســــم ...
فــليس هناك أرقى من الابتسامة ...




وابتسم ودع الجراح تلتئم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيب الروح
Admin
avatar

المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الإثنين مايو 23, 2011 9:20 am

موضوع في قمة الجمال والرووعـــــــــــــة

يسلمووووووووووووووووووووووووو

الله لايحرمنا من هذه المواضيع الرائعـة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love4ever.ba7r.org
حبيب الروح
Admin
avatar

المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الإثنين مايو 23, 2011 9:21 am

موضوع في قمة الجمال والرووعـــــــــــــة

يسلمووووووووووووووووووووووووو

الله لايحرمنا من هذه المواضيع الرائعـة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love4ever.ba7r.org
ح ــبيبة حبيبها
بحراني جديد
avatar

المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
العمر : 28
الموقع : مملكة السانبس الابية

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الإثنين مايو 23, 2011 10:24 am

تسلم اخوي على المروور
نروت الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روحي تحبك
Admin
avatar

المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
الموقع : فـي قـلـبـه

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الإثنين مايو 23, 2011 12:51 pm

مـرحبـآ..,

Very Happy

االإبتـسـآمـه هـي الـتـي تحـلـي شكـل الإنسـآن
وتشكـريـن علـى هالمـوضوع الحـلوو
وعسـآج ع الـقـووه

تحيـآتـي لـج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة بكلمتي
بحراني جديد
avatar

المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الخميس يونيو 16, 2011 2:35 pm

Wink المثل يقول الأبتسامة بلسم الحياة
ومشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : انقطاع الطريق المفاجئ يتسبب في سقوط سيارة بالمخواة من ارتفاع 6 امتار
» علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , موسوعة علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , اعشاب للرجيم
» حصرياااااااا- خناقة بين ناصيف ومحمد رمضان -ستار اكاديمي 7
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» المدرّسون يهدّدون بمقاطعة المراقبة في امتحانات الثانوية العامة بسبب الانتداب البعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات سـكــون اللـيـل :: [ آلمنتديآت آلعآمـﮧ ] « :: [ آلمنتديآت آلعآمـﮧ ] « :: » قسم آلـ Ġзизяαl ™-
انتقل الى: